احتمالات الروليت

فرص الفوز في لعبة ال روليت تهدف قواعد طاولات الكازينو إلى التعبير عن الفائدة لصالح المنزل. لهذا السبب ، من المهم للغاية أن يتعلم لاعبو الروليت حساب احتمالات الفوز لكل نوع من أنواع الرهان.

يعتقد بعض الناس عن طريق الخطأ أنه يمكن استخدام المصطلحين “فرصة” و “احتمال” بالتبادل إذا لم يستطعا ذلك ، لأنهم ببساطة يشيرون إلى مصطلحين مختلفين. إذا كنت لا تعرف مصطلح “الفرص” ، فهذا يشير إلى العلاقة بين عدد فرص الربح وعدد فرص الخسارة. على عكس الاحتمال ، لا يتم التعبير عن الاحتمالات كنسبة مئوية ، ولكن عادة ما يتم تمثيلها كأزواج من الأرقام.

ومع ذلك ، هناك طريقة أسهل لتحديد احتمالات رهان الروليت الرابحة وتقسيم عدد فرص الفوز على عدد فرص الخسارة. سيتم التعبير عن احتمالات الفوز في رهان مستقيم باللون الأحمر 32 باحتمالات الفوز = 1/36 أو 1 إلى 36 ، حيث لا يوجد سوى رقم فائز واحد و 36 رقمًا تؤدي إلى الخسارة. كما ترون ، يختلف الاحتمال عن احتمال تحقيق 1 من 37 نتيجة. وبالمثل ، فإن فرصة الفوز بتقسيم الرهان من المثال السابق ستكون من 2 إلى 35 أو 2/35.

يميل بعض لاعبي الروليت إلى الخلط بين احتمالات الفوز وبين احتمالات الفوز حيث يتم كتابة التقرير عدة مرات في الاتجاه المعاكس ، مثل 36: 1. ليس بالضبط هو نفسه لأن الاحتمالات ضد حدث معين تعكس احتمال أن الحدث لا يحدث. في هذه الحالة ، يتم عكس صيغة حساب احتمالات الفوز لرهان محدد على النحو التالي: فرص الفوز = فرص الخسارة / فرص الفوز. لذلك ، فإن احتمالات الفوز برهان مباشر على 32 أحمر هي 36/1.

عادةً ما تستخدم مؤسسات المقامرة هذه الاحتمالات العكسية لسرد المكاسب من رهانات الجائزة. كلما قلت احتمالية الفوز برهان الروليت ، ارتفعت عوائد المنزل. في الواقع ، عندما يتعلق الأمر بمعظم ألعاب الكازينو ، بما في ذلك لعبة الروليت ، فإن اللاعبين يتنافسون فعليًا مع المنزل. لذلك ، يراهن المنزل ضد عملائه ، وبالتالي فإن الاحتمالات المدفوعة هي الاحتمالات مقابل اللاعب الفائز ، وبالتالي يتم عكس النسبة.