بطاقة بطاقة العوامة الدليل النهائي

كلنا نحب أن نسمع قصصًا من لاعبين متحمسين تمكنوا فعليًا من إحباط بائعي التجزئة في الكازينو والتقاعد مع الكثير من المال والبرد في جيوبهم. لذا ، فليس من المستغرب أن يفتخر كثير من اللاعبين المتحمسين بمفهوم عد البطاقات. تصف مقالة كازينو أعلى 10 بطاقة العد بعض التقنيات المستخدمة من قبل بعض أكبر أسماك القرش في لعبة البلاك جاك في التاريخ ، بالإضافة إلى الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها للحيلولة دون اكتشافها. رفاق!

ماذا العد بطاقة

يعد حساب البطاقات ، والمعروف أيضًا باسم قراءة البطاقات ، استراتيجية يستخدمها اللاعبون في لعبة البلاك جاك في الغالب لتحديد ما إذا كانت توزيع الورق الذي تم توزيعه عليه لديه ميزة محتملة للاعب أو الوكيل. عادةً ما يحاول عداد البطاقات تقليص ميزة الكازينو من خلال الانتباه عن كثب إلى البطاقات التي يتم رسمها والتعامل بها مع لاعبين آخرين وإلى الوكيل. من خلال النظر في البطاقات الموزعة ذات القيمة العالية والمنخفضة ، يمكن لمشغل البلاك جاك التقاط علامات حرفية لمعرفة البطاقات التي يتم رسمها. لذلك ، إذا اخترت استراتيجية عد البطاقات ، يمكنك اغتنام الفرصة وكسب الكثير من المال!

لماذا تعد البطاقات رائعة جدًا

بالنسبة للاعبين الذين لم يحسبوا البطاقات مطلقًا في حياتهم بأكملها ، يعد فرز البطاقات في الواقع لغزًا يأسرهم ويشجعهم على التعرف على هذا المفهوم الفريد والاستراتيجي. ربما يكون هذا إلى حد كبير لأن الأشخاص الذين يلعبون دورًا أكثر شجاعة من معظمنا. أو ربما يرجع السبب في ذلك إلى أنها قصص لأشخاص عنيدين حقًا وقادرين على صقل الإستراتيجية الأساسية للعبة البلاك جاك وجعلها طريقة مربحة حقًا لكسب المال. أو بالأحرى ، مثل بقيةكم ، نريد أن نجد طريقة لكسب أكبر قدر ممكن عند اللعب في كازينو. أو ربما يكون الجواب ببساطة هو أننا نود حقاً أن نرى شخصًا ، مثلنا ، يلتصق حقًا بالأولاد الكبار.

حقائق عن عد البطاقات

يمكن للاعب الحصول على ميزة من 0.5 ٪ إلى 1 ٪ في الكازينوهات عندما يحسب له بطاقات

يعاني اللاعبون أحيانًا من خسائر ومكاسب ؛

تحتاج إلى تمويل كبير لاستخدام استراتيجية عد البطاقات.

يجب تجنب اكتشافه بواسطة الكازينو عند عد البطاقات.

يعد عدد البطاقات قانونيًا ، لكن الكازينوهات مزعجة.