تاريخ عدد بطاقات البلاك جاك

أندي بلوخ هو اسم مشهور آخر في مجال عد البطاقات. ربما هو اليوم الأكثر شهرة كلاعب بوكر ناجح للغاية. كان أيضًا جزءًا من فريق وأصدر بطاقة بيان بعنوان ضرب العوامة. كما ظهر بلوخ في فيلم لعبة ورق الحذاء الساخن الوثائقي لعام 2005 الصادر عن ديفيد لايتون. في الفيلم ، قابلت لايتون عدادات البطاقات مثل إدوارد ثورب وأندي بلوش. عند إنشاء الفيلم ، استخدم لايتون النتائج المستخلصة من المقابلات ولعب مع 5000 دولار من ميزانية الفيلم كدراسة حالة. كواحد من آباء البطاقة ، تمكن عبقري الرياضيات الدكتور إدوارد أو ثورب من رسم أساسيات عد البطاقات حتى يتمكن العديد من عشاق لعبة البلاك جاك من الاستمتاع بالكازينوهات في القرن العشرين. كتابه لعام 1962 ، فاز على تاجر ، لا يكشف فقط عن أساسيات عد البطاقات ، ولكن أيضًا نظريات مختلفة حول كيفية لعب البلاك جاك بطريقة استراتيجية. من نواح كثيرة ، كان ثورب متقدما على وقته ، على الأقل كان واحدا من أول من نشر نظرياته وعرضها على جمهور أوسع.

“ستانفورد وونج” ، مؤلف كتاب “العوامة المهنية” ، ومؤلف كتاب كنت أوتسون ، و “مليون دولار العوامة” ، وأرنولد سنايدر ، الذي كتب “الحزام الأسود في العوامة”.

مزايا وعيوب عد البطاقات

بالنسبة لنا ، جميع أنواع الاحتيال ، مثل نشر الماضي أو أقل عمليات البيع ، غير قانونية على الإطلاق. الأمر نفسه ينطبق على جميع أنواع الأجهزة المساعدة مثل المرايا أو أجهزة الكمبيوتر على ايفون. مثال كلاسيكي هو كيث تافت وابنه ، الذي اشتهر في السبعينيات في بناء عدادات البطاقات المحمولة والميكانيكية (انظر الصورة).

ومع ذلك ، يعد فرز البطاقات طريقة أخرى للتفكير بشكل استراتيجي أثناء اللعبة ، وقبل كل شيء ، لا يحظره القانون. لهذا السبب ، لا نرى أي سبب لعدم حساب البطاقات على هذا النحو. ومع ذلك ، فإننا ننصح بشدة اللاعبين عديمي الخبرة بعدم محاكمتهم في كازينو ، حيث سيقومون بالانتقام إذا تم القبض عليهم من قبل قسم الأمن في الكازينو. بعبارة أخرى ، نحن لا نريد أن تنشغل بك.

يعد حساب البطاقات عبر الإنترنت عديم الجدوى بسبب مولدات الأرقام العشوائية المستخدمة في كازينوهات الإنترنت. في الكازينوهات الحية ، حيث يمكن لعب العديد من ألعاب ورق اللعب قبل أن تصل إلى البطاقة المقطوعة ويتعين على الوكيل مزج اللعبة ، يمكن أن تكون بطاقات العد فعالة للغاية!