يحتاج المبتدئين إلى معرفة خمسة أشياء قبل أن يتمكنوا من لعب آلات القمار لأول مرة

ماكينات القمار هي نوع فريد من المقامرة. كانت موجودة في السابق في مساكن كبيرة من الحديد الزهر مع براميل ميكانيكية ، وقد تطورت بشكل كبير خلال القرن الماضي. اليوم هناك الآلاف من الآلات المختلفة. لديهم رسومات فيديو رائعة وعدد غير محدود من بكرات و خطوط الدفع مع مجموعة متنوعة من التحسينات الدفع.

ماكينات القمار هي إلى حد بعيد الأكثر شعبية بين جميع ألعاب الكازينو. ليس لأنهم يمتلكون أفضل المدفوعات – إنهم لا يفعلون ذلك. هذا لأنها تسبب التحفيز الحسي الشديد. الضوء والأصوات والرسوم المتحركة حية والمواضيع التي لا نهاية لها. يمكن للجميع العثور على آلة تستخدم تفضيلاتهم بطريقة أو بأخرى.

قبل أن تغوص في تجربة آلة كازينو القمار ، تحتاج إلى معرفة الكثير عن هذه الألعاب الرائعة. بالطبع من السهل جدًا اللعب ؛ جانب آخر يعزى إلى شعبيتها الجماهيرية. ومع ذلك ، هناك بعض النصائح التي يجب على المبتدئين معرفتها قبل لعب هذه الألعاب.

رقم 1 من حيث الترفيه هو الهدف

لا توجد توقعات إيجابية مع ماكينات القمار. لن تمنحك أية ميزة ، بغض النظر عن وضعها جيدًا ، ميزة على المنزل. عند تشغيل فتحات عبر الإنترنت ، تكون معدلات الدفع أعلى من الكازينوهات الأرضية (التي يتراوح متوسطها بين 96 و 97٪) ، ولكن يظل هذا توقعًا سلبيًا.

بعض اللاعبين محظوظون ويكسبون المال – في حالات نادرة مبالغ كبيرة من المال! ولكن لا يمكنك الاعتماد على الحظ. أنت بحاجة إلى اعتبار تجربة ماكينات القمار الخاصة بك كشكل من أشكال الترفيه – ترفيه مدفوع الأجر ، على وجه الدقة. إذا كنت تتوقع كسب المال ، فقد تشعر بخيبة أمل.

 2 ميزانية التمويل لأجهزة القمار:

يخبر كل دليل لإدارة كشوف الحسابات اللاعبين أن حساباتهم “يجب أن تحتوي فقط على أموال يمكنك أن تخسرها”. ينسى البعض أن يذكروا كيف ينبغي لهم اختيار ألعابهم وفقًا لحجم تمويلهم. إذا كنت تنفق 100 دولار ، فهذا لا يعني أنه يجب عليك تشغيل ماكينات القمار $ 1. هذا الدولار هو 1 دولار لكل سطر ، وبالنسبة إلى 20 خطوط الدفع هذا 20 دولار لكل جولة. أوتش!

الأمر لا يتعلق بحجم رصيدك ، ولكن التكلفة لكل لعبة. حتى مبلغ 20 دولارًا يمكن أن يستغرق وقتًا طويلاً في تشغيل ماكينات القمار مع ما يصل إلى 40 خطًا أو ماكينات القمار. 5 إلى 15 خطوط. تحقق دائمًا من جداول الأجور واختر جهاز كمبيوتر يطابق ميزانية ماكينة القمار الخاصة بك.

3 كحد أقصى الرهانات ماكس. الاستيلاء:

لمعرفة المزيد حول الموضوع السابق ، يجب عليك اختيار جهاز خط منخفض التكلفة / منخفض التكلفة يمكنك تعيين الحد الأقصى لعدد الخطوط / الأجزاء فيه. وإلا ، ستحصل على عائد أقل للاعب ، مما يقلل من فرصك في الفوز.

4 فهم الخصائص:

نادراً ما يفهم اللاعبون في الفتحة الأولية ما يحدث عندما يلفون بكرات للمرة الأولى. وضعوا المال على الدوران واندهشوا على الشاشة. إنهم يعتقدون أنه ليس من المهم حقًا أن يعرفوا ذلك متى ومتى. هذا بالطبع خيار ، لكنه يقلل بشكل كبير من قيمة الألعاب الترفيهية (انظر نصيحة 1). هل سبق لك أن حاولت أن تبدو رياضية لا تفهمها؟ انها ليست مجرد الكثير من المرح. لديك الكثير من الوقت إذا كنت تستغرق دقيقة أو دقيقتين لقراءة معلومات كشوف المرتبات أولاً.

5 العب مع أرصدة المكافآت:

واحدة من أفضل مزايا لعب ماكينات القمار في الكازينوهات على الإنترنت هي الطبيعة الواسعة للمكافآت. هذه المواقع منافسة للغاية: تتنافس الآلاف من المواقع على الودائع من اللاعبين. لذلك ، يقدمون مكافآت فتحات لاعبيهم بانتظام بمجرد تسجيلهم وإنشاء حساباتهم. هذه المكافآت يمكن أن تطابق إيداعك بالدولار. ماذا يمكن أن يكون أفضل من وجود 100 دولار لآلات القمار؟ هل لديك 200 دولار للعب!